التاريخ: 24/06/2026
الوقت: 07:10 م
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم معالي وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
حضر اللقاء معالي الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد ومعالي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية وسعادة الشيخة الزين صباح الناصر الصباح سفيرة دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية وكبار المسؤولين. <br> المصدر: كونا